ღ emo girl ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ღ emo girl ღ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق القمر
المدير العام لمنتدى emo girl
المدير العام لمنتدى emo girl
عاشق القمر

ذكر
الحمل

بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه Empty
مُساهمةموضوع: بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه   بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه Icon_minitimeالأربعاء مايو 20, 2009 12:06 pm

كيف يتطور الزواج عبر التاريخ (^_^)

سنة 1950وما قبلها:

بتجي الأم لابنتها -وأكيد واسطة من أبوها - وبتخبرها الأسبوع الجاية عرسك "مبروووك "

سنة 1960:

بتجي الأم للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب إيدك من أبوكي ووافق ريتو "ألف مبروك " .

سنة 1970:

وأخيراً حرية الاختيار !! الأم: ابن فلان تقدملك موافقة ولا لأ ؟ والبنت صارت تدلع وتقول: لأ لسا صغيرة

سنة 1980:

هوب هوب هوب البنت صارت تسأل عن أصلو وفصلو وشو بيشتغل, و عن حالته المادية, وابن مين بيكون ؟؟؟
وبعد كل هذه الأسئلة والكل مستني الجواب, موافقه ؟؟ لأ !!مو ملائم إلي, بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلو بالعربي, افهموا

سنة 1990:

أووووووووووووووف البنت بتطلب تقعد مع العريس وتتعرف عليه أكثر, عاااااادي, مو غلط, وبالآخر مو موافقه بدها تتعلم,, آسفة شفلك غيري.

سنة 2000:

لولولولولوليييييش !!! البنت بتحكي لأمها: حبيبي جاية يخطبني اليوم, موافقين ولا مو موافقين ؟؟ ...
وحتى إذا مو موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنة 2001:

الشب: أنا بحبك ومستعد أتجوزك موافقه ؟ البنت: أنا بحترمك متل أخي وأكتر بس أنا مرتبطة

سنة 2007:

بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت, OK !! , يكتر خيرها أنها خبرتو قبل بكم ساعة

سنة 2009:

بابا بابا ... الأسبوع الجاية عرسي وأنت معزوم هه !! ...
إحكي لعمامي واعزم صحابك كلهن إذا بدك, ولو إنت بتمون

سنة 2015:

بابا بابا ... بدي عرفك فادي , شادي , هادي ولادي ....
ليش إنتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟
يييييييي عليي شو إني مابفهم .. كيف نسيت إحكيلك ؟؟؟!!! ((الشغل لفووووء راسها مسكينة ))

بتمنا يكون عجبكم الموضوع فرجوني ردودكم
https://emoooo-girl.yoo7.com
عـسـولـة نـابـلـس
نائبة المدير
نائبة المدير
عـسـولـة نـابـلـس

انثى
الميزان

بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه   بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه Icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 9:03 am

بابا بابا ... بدي عرفك فادي , شادي , هادي ولادي ....
ليش إنتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh tnxxxxx
فراشة الوادي
عضو جديد
عضو جديد
فراشة الوادي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه   بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه Icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 6:13 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووكتير
يسلمو
Д7ľà ฿ЙŏŦЋ
عضو جديد
عضو جديد
Д7ľà ฿ЙŏŦЋ

انثى
الدلو

مُساهمةموضوع: رد: بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه   بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه Icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2009 5:35 am

ههههههههههههههههاى حلووووووووووووو

بدي اعطيكم مراحل تطور الزواج فوتوو وشوفو ... والله يستر شو يصير بالمستقبل هههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح لشباب قبل الزواج